Saturday 2 December 2017

الفوركس 1x1


نعم لديك لتوسيع نطاق الرسوم البيانية الخاصة بك MT4 لطرق غان للعمل، وإلا فإن فرضية هندسية هو خارج. هذا هو ضرورة مطلقة منذ كنت تقسيم الوقت إلى 8ths وتحتاج إلى مربع السعر لتحقيق التوقعات على التهم الوقت. يمكنك أيضا مربع الوقت للحصول على السعر وهذا لن يعمل دون نفسه. أنا أوصي جيمس A هيرسكيزك نمط الكتاب، السعر، أمبير الوقت كما أنها واحدة من عدد قليل من أن تناقش مقياس الرسم البياني. على MT4. الخطوة 1 ضع المخططات الخاصة بك على نطاق ثابت ومع ذلك ليس 1 × 1 التحجيم. الخطوة 2 تعيين الشبكة إلى على للمخطط إذا لم يكن بالفعل، تحتاج إلى هذا لقياس. الخطوة 3 استخدام التحويل الصحيح بغ 168 من نمط السعر والوقت يعطي مقياس للأزواج المشتركة. يوروس الجنيه الإسترليني مقابل الدولار هو 0. 00 نقطة في اليوم .004 نقطة في الأسبوع و 0. 08 نقطة في الشهر، أوسجبي هو .25 نقطة في اليوم .50 نقطة في الأسبوع و 1.00 نقطة في الشهر. تذكر أن غان كان متداولا على المدى الطويل، سوف تحتاج إلى تجربة مع إطارات زمنية أقل باستخدام المنهجية على الصفحة 169 من نمط الوقت السعر للحصول على جداول لأطر زمنية أقل. حاليا أنا فقط استخدام غان للحرف على المدى الطويل. الخطوة 4 تحويل مقياس لمربع الشبكة. يجب أن تكون الشبكة 4 فترات لكل مربع على المحور س أو 8 فترات لكل مربع، لذلك عليك أن تستخدم 4 مرات أو 8 أضعاف عدد المقياس للمحور y وفقا لذلك. ضبط حجم المحور X باستخدام عدسة مكبرة ولكن فقط استخدام عدد هندسي مثل 4 8 16 هذا هو مربع. غير المربعات ورمي أساس هندسي إي 10. إي. X محور 4، 1 يوم .002 نقطة يعني أن الشبكة تحتاج إلى إظهار .008 نقطة بين مربعات الترقيم على الجانب الأيمن محور y، كل مربع الشبكة سوف يساوي 4 أيام على x - axis. الخطوة 5 ضبط محور y الشبكة. عقد الماوس فوق المحور الأيمن المحور الرأسي على نطاق وضبط التحجيم حتى يمكنك تحقيق عدد من النقاط المطلوبة في بين ص مربعات الشبكة المحور. أي. لرسم يومي يوروس مع 4 أشرطة لكل مربع الشبكة يجب أن يكون .008 نقطة بين كل محور ص مربع الشبكة. (لا يمكنك ضبط المحور س حتى 4 فترات ثابتة على جميع الأطر الزمنية.) هذه الخطوة سوف تتطلب آلة حاسبة ما لم لائق الخاص بك في إضافة إلى الحصول على الفرق بين الساحات وسوف يستغرق بعض الوقت لنقل شريط حجم صعودا وهبوطا إلى اليمين يتم تحقيق عدد من النقاط. مرة واحدة كاملة لديك مخطط هندسي وجميع طرق غان تطبيق الخطوة 6 حفظ قالب ولمسة أبدا مقياس الخاص بك مرة أخرى. إذا كنت لا أعود إلى القالب وإعادة تحميل يرجى ملاحظة - لا يمكنك تغيير تيمفرامس مرة واحدة الخاص بك هو مخطط غان تحجيم ولا يمكنك زوم إن أند أوت. هناك تحجيم مختلف لكل إطار الوقت وهذا يعني يجب أن تأخذ من الوقت لتوسيع نطاق كل إطار زمني بشكل مستقل وجعل قالب للاستخدام في المستقبل. نأمل أن يكون هذا خط هلبسغان يمثل خط رسمها في زاوية 45 درجة. ويسمى هذا الخط أيضا كوتون إلى أونكوت (1x1) ما يعني تغيير واحد من السعر ضمن وحدة واحدة من الزمن. وفقا لمفهوم غانز، يمثل الخط المنحدر من خمسة وأربعين درجة خط اتجاه طويل الأجل (تصاعدي أو تنازلي). في حين أن الأسعار فوق الخط التصاعدي، فإن السوق يحمل اتجاهات الثور. إذا كانت الأسعار تحت خط تنازلي، فإن السوق يتميز بأنه واحد الدب. تقاطع خط غان عادة إشارات لكسر الاتجاه الأساسي. عندما تنخفض الأسعار إلى هذا الخط خلال اتجاه تصاعدي، يصبح الوقت والسعر متوازنان تماما. إن تقاطع خط غان هو دليل على كسر هذا التوازن وإمكانية تغيير هذا الاتجاه. لرسم خط غان، يجب تحديد هذا الكائن ثم تحديد نقطة أولية في المخطط. بعد أن عقد زر الماوس ينبغي للمرء أن رسم خط في الاتجاه اللازم. سيتم عرض معلمات إضافية بالقرب من المؤشر: المسافة من النقطة الأولية على طول محور الوقت، وبعد المسافة من النقطة الأولية على طول محور السعر. الى جانب ذلك، خلال خط البناء يتم عرض خطوط عمودية إضافية لتحديد المواقع بدقة من نقطة البداية ونهاية الخط. على الخط هناك ثلاث نقاط التي يمكن نقلها عن طريق الماوس. عن طريق تحريك أول وآخر نقاط يمكن للمرء أن يغير منحدر خط، وكذلك طوله (إذا تم تعطيل كوتراي ريتكوت و كوتراي ليفتكوت المعلمات في معلمات الكائن). يتم استخدام النقطة المركزية (نقطة الانتقال) لتحريك الخط في المخطط دون تغيير طوله أو ميله. البارامترات هناك المعلمات التالية لخط غان: إحداثيات داتيفالو للنقطة الأولية (داتيفالو من مقياس السعر) تاريخ إحداثيات النقطة الأخيرة على طول محور الزمن زاوية زوايا انحدار غان لخط غان نسبة إلى خط أفقي مرسومة من خلال النقطة الأولى على مقياس 1: 1 (تغيير سعر واحد لوحدة واحدة) نقطة لكل مقياس بار لتخطيط خط غان في الرسم البياني. نسبة عدد النقاط إلى شريط واحد راي اليمين مدة لانهائية من خط الاتجاه إلى اليمين راي اليسار مدة لانهائية من خط الاتجاه إلى اليسار. يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل. الرسم الصحيح خطوط الاتجاه انضمت أغسطس 2007 الحالة: التغلب على الصعاب 3،141 المشاركات لقد طلب مني الكثير من الناس لي كيفية رسم خط الاتجاه خلال السنوات الماضية، وتبادل أيضا قلقهم حول عدم وجود المعرفة المناسبة حول مثل هذه الظاهرة المعروفة مثل خطوط الاتجاه. لذلك قررت أن حصة مجموعة من القواعد في هذا كيف لخيوط مع التركيز الرئيسي على تحديد الصحيح. معايير تحديد أمبير ينبغي رسم أي اتجاه من خلال ربط ما لا يقل عن 3 نقاط متطرفة على الرسم البياني الخاص بك دون أي تقاطع إلى الجانب الآخر، ولا حتى بمقدار 1 نقطة. هذا ينطبق على جميع الأطر الزمنية ولكن نتوقع أكبر متابعة من خلال أعلى الإطار الزمني. لاحظ أن كسر خط الاتجاه استمر لعدة سنوات عادة ما يؤدي إلى انعكاس الاتجاه (انظر الرسم البياني أودوس). خطة العمل هناك طريقتان للاستفادة من خط الاتجاه: 1. إما عن طريق بويكينغسلينغ 5 نقاط قبل خط الاتجاه بوصفها الدعم. صالحة فقط عندما يكون السعر يتجه لمسة الرابعة نحو خط الاتجاه. 2. توقع اندلاع. خط الاتجاه الآن أربعة اللمسات والسعر يتجه لمسة الخامسة، والتي في معظم الحالات يؤدي إلى اندلاع. يحدث كسر عندما كسر السعر خط الاتجاه حتى من جانب واحد. يجب وضع وقف الخسارة دائما خارج النطاق اليومي. إذا كان السعر هو أبعد من 40 نقطة، وأنا تخطي السيناريو كله بسبب وقف الخسارة واسعة. ملاحظة من الحذر إعداد خط الاتجاه المثالي هو نادر إلى حد ما لذلك لا نتوقع أن يحدث مرة واحدة في اليوم. سوف تجد أيضا أنه يأخذ بعض الممارسات للحصول على هذا الحق منذ إجراء خطة التداول ترحيل فقط على خط الزاوية واحدة معقدة نوعا ما. هذا ليس الكأس المقدسة ويجب أن تتوقع حدوث اختراقات كاذبة من وقت لآخر. هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة للتاجر إذا تم استخدام إدارة المال المناسبة. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) قياس مرتين، وقطع مرة واحدة انضم أكتوبر 2010 الحالة: المشاعر فرياك 33 المشاركات لا أعتقد أن 3 نقاط تجعل من المحافظ جدا ألقي نظرة على 2 نقطة باعتبارها خط الاتجاه الصحيح والنقطة الثالثة كفرصة ل بيسيل. إذا فواصل نقطة 3، وأنا لا أعتبر أنها صالحة على الإطلاق. يرجى الاستمرار في مشاركة معلوماتك. انضم إلى أغسطس 2007 الحالة: تغلب على الصعاب 3،141 المشاركات لا تظن أن 3 نقاط تجعلها متحفظة جدا ألقي نظرة على 2 نقطة كخط اتجاهي صالح ونقطة ثالثة كفرصة ل بيسيل. إذا فواصل نقطة 3، وأنا لا أعتبر أنها صالحة على الإطلاق. يرجى الاستمرار في مشاركة معلوماتك. إم سعيد تداول العملات الأجنبية ليس بهذه السهولة، مجرد التآمر خط بين 2 نقطة و بوزيل على النهج الثالث :) سأقدم المزيد من الأمثلة لأنها تتكشف. قياس مرتين، وقطع مرة واحدة هياه أدياز .. أنا ثانيا ذلك. اثنين من اللمسات تكفي لخط اتجاهي جيد ونقطة دخول في الثالثة (إلى النقطة) التي يجب أن تشمل أيضا بعض نقاط إضافية من التقاء أي أرقام مستديرة، والألياف، ودعم تحولت المقاومة أو العكس بالعكس، الخ الصليب واختبار اثنين من خطوط الاتجاه في النقطة الثالثة يعمل بشكل جيد جدا. ملاحظة أنا أيضا مثل إهركس النهج. انه تاجر جيد جدا الاتجاه. سعيد كنت بدأت هذا الموضوع، لا يمكن أن تنتظر لنرى ما الأحجار الكريمة لديك لهذا العرض. أتذكر الأيام عندما فكرت 2 اللمسات جعل خط الاتجاه، تلك الأيام يبدو بعيدا الآن الآن وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، هيريس شيء للتفكير في: كوت. يمكنك الانضمام إلى أي 2 نقطة في الفضاء وخلق خط الاتجاه. لذلك هو خط الاتجاه الخاص بك من الناحية الفنية. سيتم عرض بعض الأحجار الكريمة ولكن تردد (توزيع) من هم لحسن الحظ بعيدا حتى الآن عن بعضها البعض أن هذا المفهوم لن تجذب أبدا التيار قياس مرتين، وقطع مرة واحدة انضم أكتوبر 2010 الحالة: المشاعر فرياك 33 المشاركات أنا أفضل جعلها واضحة هنا. عندما رسم خطوط الاتجاه، وأنا ابحث عن اثنين من نقاط السعر للاتصال (إلى نقطة). ثم انتظر لمسة ثالثة، إذا ارتد السعر، يصبح خط الاتجاه صالح بالنسبة لي، وأنا ابحث عن مقابل التجارة. إذا كان يكسر، فإنه ليس خط الاتجاه بالنسبة لي. وعادة ما أتوقع كسر على لمسة 4TH. أنا لا يهمني ما هذا الرجل هو التدريس، كوز اتبع قواعد بلدي وكنت فقط يسأله سؤالا، لمعرفة وجهة نظره. قرر أن يكون ساخرة حول ذلك بدلا من ذلك. على أي حال، يرجى الاستمرار في الاستفادة من الجميع هنا. سعيد كنت بدأت هذا الموضوع، لا يمكن أن تنتظر لنرى ما الأحجار الكريمة لديك لهذا العرض. أتذكر الأيام عندما فكرت 2 اللمسات جعل خط الاتجاه، تلك الأيام يبدو بعيدا الآن الآن وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، هيريس شيء للتفكير في: كوت. يمكنك الانضمام إلى أي 2 نقطة في الفضاء وخلق خط الاتجاه. لذلك هو خط الاتجاه الخاص بك من الناحية الفنية. أنا أفضل جعلها واضحة هنا. عندما رسم خطوط الاتجاه، وأنا ابحث عن اثنين من نقاط السعر للاتصال (إلى نقطة). ثم انتظر لمسة ثالثة، إذا ارتد السعر، يصبح خط الاتجاه صالح بالنسبة لي، وأنا ابحث عن مقابل التجارة. إذا كان يكسر، فإنه ليس خط الاتجاه بالنسبة لي. وعادة ما أتوقع كسر على لمسة 4TH. أنا لا يهمني ما هذا الرجل هو التدريس، كوز اتبع قواعد بلدي وكنت فقط يسأله سؤالا، لمعرفة وجهة نظره. قرر أن يكون ساخرة حول ذلك بدلا من ذلك. على أي حال، يرجى الاستمرار في الاستفادة من الجميع هنا. أنا لن أذهب إلى حد بعيد قائلا إم تعليم أي شيء في هذا الموضوع، إم بالكاد تقاسم بعض نقطة من الخبرة. كنت تدرس، أي من المشاركين في هذا الموضوع سيكون لها أي شيء ليقول ثانيا، إم بدأت الحصول على المحافظ جدا عندما يتعلق الأمر تا، أنا لا تقلق كثيرا ما يفعله الآخرون ولكن لا يوجد شيء خاطئ مع تبادل الأفكار. قياس مرتين، وقطع مرة واحدة شكرا لبدء هذا الموضوع. نظرت إلى الرسم البياني الخاص بك غب 240 أعلاه وذهبت إلى المخططات بلدي لمعرفة كيف بنيت إلى خط الاتجاه الخاص بك (أعتقد أنني حصلت عليه الحق باستخدام خط البرتقال على الرسم البياني التالي). من خلال بناؤها، يعني كيف خطوط الاتجاه بلدي، والتقاط ما كان الاتجاه كوتكورنتكوت الاتجاه كما كان الرسم البياني النامية. نوع من مثيرة للاهتمام كيف خط البرتقال وضعت مع مرور الوقت. هل الاتجاه أكثر العمل الحالي أو محاولة البقاء مع خطوط زمنية أطول أنا لا تستخدم خطوط الاتجاه ليقول لي متى للدخول، بدلا من أن تقول لي عندما لا. أنا لا أحب زاوي جدا تل. يتم إجراء استثناءات إذا حدث على تف أكبر و له معنى على تف أقل. لتحديد ما إذا كان الاتجاه هو أوبدون، وأنا استخدم أداة بسيطة والميكانيكية ولكن لأن هذا هو موضوع حول تل أنا لن مزيد من التفصيل على ذلك لقد رأيت موضوع الخاص بك في إغروك أعتقد أنك تساعد حقا ورمي اللؤلؤ يرجى كونتين - أنا آم الاستماع (القراءة) ومهتمة جدا من فضلك هل لديك المزيد من الأمثلة عند رسم 3 خطوط الاتجاه لمسة تنظرون إلى سامبر ألقي نظرة على العديد من الأشياء المختلفة عند بناء خطة التداول. العديد من هذه المفاهيم يمكن العثور عليها في موضوع إغروكس.

No comments:

Post a Comment